المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ×... السالفه الي انقذت ربيعي من الجريمه ! ...×



النشيط
07-19-2011, 01:03 PM
السلام عليكم ياجماعه إقرو هاي القصه كامله لأن يمكن نفس المواقف إتمر عليكم فتعرفون كيف تتصرفون

المهم : طبعا كل إنسان عنده أصدقاء أو شله معينه. . وأنا طبعا واحد من الناس وعندي شله محترمه والحمدلله تتألف من ست أشخاص ودايما نتجمع في نهاية كل أسبوع نروح الى السينما أو نجلس في مجلس واحد من الشله والصراحه ماعدنا سوالف مب زينه ونلعب ورقه (كوت بوسته) و . .

وفي فترة من الفترات إختفى عنا واحد من الربع أو من هاي الشله إسمه (عبدالله) وإنقطعت أخباره وأغلق موبايله وأحيانا ما يرد علينا . .

وبعد فترة طويــله ويوم كنت يالس أتغدى في البيت مع الأهل رن موبايلي ولما شفت الرقم إتفاجأت لأنه المتصل كان عبدالله المختفي ورديت عليه . . لكن إنصدمت من إتصاله لأنه كان مرتبك ويبكي ويقول لي الله يخليك أبـغي أشوفك ضروري بس لا تخبر حد

المهم إتواعدت ويله ورحـتله وقابلته وكان حزين جدا عـطول سألته شو فيك ؟ قال لي بقول لك بس لا تزعل
ولا تخبر حد ولا تتسرع في الحكم علي وحلـفـني إني ما خبر حد والصراحه خوفني وقلتله قولي وريحني وقولي شو السالفه . .

قال لي تدري وين كنت أنا واختفيت؟ قلت له شو عرفني أنا قال كنت أروح . . وسكت فتره وبكى وبكى مثل اليهال قلتله ياخوي لا تخوفني زياده قول لي شو السالفه قال بقولك بس لاتزعل ولاتحكم علي بسرعه وأحكم علي عقب ما أكمل لك السالفه كامله قلت له أوكي . .

قال أنا الصراحه إتعرفت على واحد بهدلني وخربني وخلاني أرووح معاه الفنادق والديسكو وقمت أشرب الخمر . . عـطول عصبت عليه وقلت شو تقول يا عبدالله حرااااام عليك إنته إتسوي جذيه وأنته اانسان نظيف وماعندك هاي السالف . . قال لي الله يخليك خلني أكمل بغيت أرووح بس قلت له كمل السالفه . . قال يوم من الايام إتواعدت مع ربيعي عشان إنسير نسهر كالعاده بالديسكو وقال كنا نتفق مع سايق يوصلنا ويردنا لأنا نكون تعبانين ومب صاحييين . . . المهم سرنا ووصلنا الديسكو بس كنت هاك اليوم خايف وطالع من البيت متشائم وحاس إنه بيستوي شي وعقب ما إستوت الساعه 1 بالليل قلت حق إربيعي إاللي بالديسكو قوم بنسير أنا نفسيتي تعبانه ومابا أشرب ولابا شي قال ربيعي وكان سكران ما بروح وبعدين سحبته وطلعنا بس المشكله ما حصلنا سياره والعاده السايق ييجي الساعه 2 وكنت أمشي ربيعي وأنا خايف لأنه سكران ويهلوس

المهم تمينا نمشي ونمشي ومره وحده مرت علينا سياره مرسيدس كوبي آخر موديل عليها رقمين ومخفي شامل أنا خفت وايد قلت يمكن يكون واحد من التحريات أو بيبلغ علينا لكن السياره راحت قلت أشوى راحت. , وفجأه ردت السياره ووقفت عدالنا ونزل السايق الجامه وقال تبون توصيله عطول قلت له مشكوور وتوني ما كملت إلا وأشوف ربيعي السكران يركب السياره فكرت أخليه وأروح ولا شو في كل الأحوال بيفضحنا هذا السكران بعدين ركبت . . وسألنا من بتسيرون قلنا له ياريال مب لازم بس أصر وقال أنا مب من التحريات ولاشي أنا مثلكم ياي أسهر بالديسكو بس زهقت وطلعت وشفتكم وبعدين عرض علينا إنا نسهر معاه في شقه خاصه له إعتذرنا لكن أصر وقال مايستوي وإنتوا في ضيافتي ألحين وبسويلكم ترتيب عجيب

المهم دخلنا شقته وإتفاجأت بالشقه الفخمه والاثاث العجيب والكرستال يعني ريال راهي . . وقالنا إستريحوا في الشقه وأنا بنزل تحت بـييب لكم العشاء وبي قلنا له أوكي وطلع وخلانا رواحنا وعبدالله عطول حرج ع ربيعه السكران وتضارب وياه لكن شو الفايده .. وبعدين السكران قال حق عبدالله أنا بروح الحمام قال له عبدالله روح إلتعن . . السكران وهو يدور الحمام شاف شي وتم يصارخ ياعبدالله يا عبدالله تعال تعال على قام وعبدالله وسار يشوف شو في ربيعه السكران وإتفاجأ بوجود جثه موجوده ومغطاه بعبايه خافوا وايد وبعدين شل عبدالله العباه وشاف وحده ملطخه بالدم ومقطعه على طول حاولوا يهربون وقالو أكيد هذا راع الشقه هو القاتل ويبا يدبسهم في الجريمه المهم قتا عبدالله حاولنا نطلع من الباب شفنا الباب مقفول بالسلاسل والقـفـول وبعد الدرايش والبلكونات كلها مقـفـله تعبوا وهم يدرون مكان يشردون منه وبالصدفه شافوا مروحه بالحمام ( شفاط ) وبها دريشه وكسروها ونزلوا من الشقه عن طريق الأنابيب ونزل السكران وبدا ينزل عبدالله ولما حط رجله على الأرض شاف إنه نسى عبدالله موبايله قال له السكران خله إيولي قال عبدالله لو موبايلك ما بتقول جذيه المهم رد عبدالله وتسلق ودخل الشقه بنفس الطريقه وسار الصاله إيدور الموباليل وتم إيدور ويبحث وحصله على الطاوله ولكن أول ما حط إيده على الموبايل إتفاجأ بحد إيحط أيده على كـتـفـه . . . تـم عبدالله سرحان وبغى يدوخ وكلما يمد إيده على الموبايل يحس بواحد يدق ظهره من ورا . . . وفجأه تفاجأ بإن أبــــــوه إصــحــيــه من الـنــوم .

النشيط
07-19-2011, 01:25 PM
السالفة ما حقيقية جماهير

رهف
07-19-2011, 07:52 PM
والله كنت مندمجة مع القصة انتظر النهاية ..

لكن طلع مقلب .. هع

مـــsahamــــــاسة
07-19-2011, 08:02 PM
ههههههههههههه
/
مقــــــــــــــــلب حـــلو تسلم عليهـ

شهوودة
07-20-2011, 11:55 AM
حرقت اعصااابي وآخر شي مقلب..:ranting2:
خخ مو مهم اعصاابي اللي احترقت اهم شي انه مو صدق.. هع:7::7:
ربي يحفظ شبابناا وبلادناا من الفساااد ياااااااا شرير:5::5:

صحماويه ذوق
09-05-2011, 09:03 PM
حرقت أعصابنا بجد
الله يسامحك هع
يسلموووووا

Terrorist mafia
09-06-2011, 05:18 AM
هههههههههههع وانا فاتحة سنما ومطفية الليتات اتابع واخر شي نووم خخخخ
يسلمووو طرح روووعة

الصفصوف
09-10-2011, 04:26 AM
والله إنك واحد فاضي

مونتاري صحماوي
09-20-2011, 08:35 AM
وانا مصدق واخر الفلم مقلب :ranting2: حلوه :tzligh:

ملاذ الطير
09-25-2011, 04:08 PM
حرقت اعصابنا ع الفاضي خخخخخخ
يسلموووووا

^^

النشيط
10-08-2011, 04:08 PM
يسلمـــــــــــــــــــــو ع المــــــــــــــــــــــــــرور